قسم النساء والتوليد ينظم دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والمعيدين

2024-08-22

نظم قسم النساء والتوليد بكلية الطب بجامعة بنغازي دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالقسم، تحت عنوان “طرق التعليم والتعلم الحديثة”.

وقد أشرفت على ورشة العمل الدكتورة فوزية الحراري، عضو لجنة المناهج بالكلية. وتأتي هذه الدورة ضمن إطار خطة التدريب والتطوير المستمر داخل قسم النساء والتوليد.

وفي هذا الصدد، قالت أ.د. زاهية الغزال، رئيس قسم النساء والتوليد “نحرص باستمرار على تطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالقسم من خلال تنظيم دورات تدريبية متخصصة. وتهدف هذه الدورة إلى تعريف المشاركين بأحدث طرق التعليم والتعلم في مجال طب النساء والتوليد”.

وأضافت الغزال: “نسعى من خلال هذه الدورات إلى تحسين جودة العملية التعليمية وتعزيز الممارسات التدريسية الحديثة داخل القسم، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الطلبة”.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!