تضمنت العروض دراسة حول الذكاء الاصطناعي واستخداماته في مجال الطب، ودراسة أخرى تناقش تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على طلاب الطب. كما تمت مناقشة معلومات واتجاهات طلاب الطب حول النفايات الإلكترونية وتأثيرها على الإنسان تحت إشراف د. فاطمة زيو.
وقد عرضت دراسة أخرى حول التعليم التقليدي والحديث، بالإضافة إلى دراسة حول ضغط العمل عند الأطباء تحت إشراف د. أمينة الشخترية. وتمت دراسة أخرى تتعلق بمعلومات واتجاهات أطباء الامتياز والأطباء في بنغازي حول الطب المبني على الأدلة تحت إشراف د. السنوسي الشريف. وقد تمت دراسة أخيرة حول نمط الحياة وسلوكيات طلاب الطب تحت إشراف د. أمينة البرعصي.
نُظم هذا اليوم العلمي تحت إشراف د. فاطمة زيو مسؤولة الجودة بالقسم، ود. أسماء بورويص مسؤولة الامتياز، بالإضافة إلى رئيس القسم د. أمل الفاخري. ويعكس هذا النشاط العلمي التزام القسم بتعزيز المعرفة وتبادل الخبرات بين الأطباء الشباب في مرحلة الامتياز.


