نوقشت اليوم رسالة لنيل درجة الماجستير مقدمة من الطالب : عبدالله محمد عمران محمد
بعنوان :
( التصوير المقطعي للمريض المصاب بصدمة في الرأس )
وتكونت لجنة المناقشة من:
أ.د. محمد الهادي بوزقية مشرفاً رئيساً
أ.د. سراج عبدالوهاب الزنتاني ممتحناً داخلياً
أ.د. وليد المبروك البرعصي ممتحناً خارجياً
وأُجيزت الرسالة بدون تعديلات


