أعلن مدير مكتب الدراسات العليا بكلية الطب د. عبدالحميد محمد السنوسي ،عن استمرار امتحانات الجزء الأول لبرنامج الماجستير في الجراحات. حيث يشارك في الامتحانات 52 طالبًا، وتم تخصيص اليوم الثاني لمادتي علم الأدوية وعلم الأمراض. وشهدت الجلسة حضور د. خالد فايز، منسق الدراسات العليا في مجال الجراحة العامة، ود. أيمن الدرسي، بالإضافة إلى السيدة نجاة الوزري من مكتب الجراحة.
تمنى د. عبدالحميد محمد السنوسي التوفيق والنجاح لجميع الطلاب المشاركين في الامتحانات. وأكد أهمية هذه الاختبارات في تقييم مستوى تحصيل الطلاب وقدراتهم في مجال الجراحات. كما أشاد بحضور الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، مثل د. خالد فايز ود. أيمن الدرسي، الذين ساهموا في تقديم المعرفة والدعم للطلاب.


