إقامة امتحان الـ OSCE للدفعة 47 في قسم النساء والتوليد بمركز بنغازي الطبي

2023-12-26

أنجز صباح اليوم امتحان الدفعة 47 في قسم النساء والتوليد بمركز بنغازي الطبي امتحان الـ OSCE الجزئي بنجاح يومي الثلاثاء والأربعاء، الموافق 26 و27 ديسمبر 2023، حيث شارك في الامتحان ما يقدر أكثر من 180 طالبًا وطالبة.

 

نظم الامتحان لمدة يومين متتاليين من قبل أعضاء هيئة التدريس والمعيدين المختصين في القسم.

وفي هذا الصدد، أشارت أ.د. زاهية الغزال، رئيسة أقسام النساء والتوليد، إلى أنه قد لاحظت تحسنًا ملحوظًا في أداء الطلاب بعد تبني أساليب التقويم والتعليم والتعلم الحديثة. كما تم التأكيد على عدالة عملية التقييم للطلاب، حيث تساوت الأسئلة ووزعت المحطات بالتساوي بين الطلاب.

 

وعلى الرغم من أن الطرق الحديثة تتطلب جهدًا كبيرًا في التخطيط والتنسيق لإنجاز امتحان الـ OSCE، إلا أن مصلحة الطلاب في تعليمهم وتقييمهم بالطرق الصحيحة تعد الأهم بالنسبة للقسم.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!