استمرت حملة الخطوة الوردية لمدة شهر كامل، حيث عمل فريق الحملة على استهداف المدارس العامة والخاصة، والمراكز الصحية العامة والخاصة، بالإضافة إلى التجمعات العائلية. وتم تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات لتوعية الجمهور بأهمية الكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي.
وقد حققت الحملة نجاحًا كبيرًا في توعية المجتمع ورفع الوعي بأهمية الكشف المبكر والتشخيص المبكر لسرطان الثدي. وفي الحفل الختامي، تم تكريم فريق الحملة عن جهودهم المتميزة والمثابرة خلال هذا الشهر الطويل، حيث قدم الدكتور عزالدين الدرسي، عميد كلية الطب، الشكر الجزيل للفريق وأشاد بإسهاماتهم المهمة في خدمة المجتمع ونشر الوعي الصحي.


