أُجيزت صباح يوم السبت،، رسالة ماجستير مقدمة من الطالب خالد سعد في تخصص الجراحة العامة، بعنوان **”مضاعفات ما بعد جراحة الغدة الدرقية في مستشفى الجلاء.”**
عُقدت المناقشة في قاعة الدراسات العليا بكلية الطب، حيث تألفت لجنة المناقشة من:
– الأستاذ الدكتور محمد ناجي محمد البرعصي (مشرفًا)
– الدكتور فرج سعد المعداني (ممتحنًا داخليًا)
– الأستاذ الدكتور عبد الباسط محمد الشلوي (ممتحنًا خارجيًا)
تضمنت المناقشة استعراضًا شاملًا للبحث، مما أدى إلى مناقشات مثمرة حول النتائج والتحديات المرتبطة بعمليات جراحة الغدة الدرقية.


