مضاعفات ما بعد جراحة الغدة الدرقية في مستشفى الجلاء.

2024-09-28

 

أُجيزت صباح يوم السبت،، رسالة ماجستير مقدمة من الطالب خالد سعد في تخصص الجراحة العامة، بعنوان **”مضاعفات ما بعد جراحة الغدة الدرقية في مستشفى الجلاء.”**

عُقدت المناقشة في قاعة الدراسات العليا بكلية الطب، حيث تألفت لجنة المناقشة من:
– الأستاذ الدكتور محمد ناجي محمد البرعصي (مشرفًا)
– الدكتور فرج سعد المعداني (ممتحنًا داخليًا)
– الأستاذ الدكتور عبد الباسط محمد الشلوي (ممتحنًا خارجيًا)

تضمنت المناقشة استعراضًا شاملًا للبحث، مما أدى إلى مناقشات مثمرة حول النتائج والتحديات المرتبطة بعمليات جراحة الغدة الدرقية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!