أعلنت اليوم كلية الطب البشري بجامعة بنغازي عن اعتماد نتيجة طلابها الذين أنهوا دراستهم.
وقد استكمل الجميع الإجراءات اللازمة والتقييمات العلمية للطلاب، وتم تحقيق معايير الجودة والمتطلبات الأكاديمية المعترف بها.
وقد استكمل الجميع الإجراءات اللازمة والتقييمات العلمية للطلاب، وتم تحقيق معايير الجودة والمتطلبات الأكاديمية المعترف بها.
وتعتبر هذه الخطوة إنجازًا هامًا في مجال التعليم الطبي بالجامعة، حيث تأتي نتيجة الطب البشري كخاتمة لجهود الطلاب الدؤوبة والتحصيل العلمي العالي الذي قاموا به على مدار سنوات دراستهم.


