و قام عميد الكلية، الدكتور آدم البرغثي، بجولة تفقدية للتأكد من سير الامتحانات بنجاح وسلاسة. كما تشرفت الدكتورة فائزة عبد الحميد الحامدي، رئيسة القسم، بتقرير الممتحنين الزائرين الذي أشاد بأداء القسم المميز والمجهود الجاد الذي تم بذله في إعداد الامتحانات.
وثمن الممتحنون تنوع وحداثة أساليب التقييم في القسم، وخصوصاً في امتحان الشفوي حيث تم إستخدام نموذج الأسئلة المحضرة مسبقاً وفي امتحان المعمل المصغر على الجانب السريري. وقد لاحظ الممتحنون الاهتمام الكبير بالتحضير والتنظيم على الرغم من العدد الكبير للطلاب المشاركين في الامتحانات.
وأشاد الدكتور دعلى عفان بأداء الطلاب، مشيراً إلى وجود فارق واضح في الأداء بين جامعتي طرابلس وبنغازي. وأعرب عن فخره وثقته الكبيرة في تصريحه قائلاً: “إن كلية الطب البشري في جامعة بنغازي ستظل واجهة مشرفة للطب البشري في جميع أنحاء ليبيا.”


