أعلنت رئيس قسم الأنسجة بكلية الطب الدكتورة إيمان إدريس، عن بدء امتحانات الدراسات العليا والمعيدين بالقسم ابتداءً من يوم السبت وستستمر حتى يوم الثاني والعشرين من فبراير 2024. تشمل الامتحانات اختبار الأنسجة التخصصي ومادة الجينات ومادة المجهر الإلكتروني، وتمت بمشاركة أعضاء هيئة التدريس بالقسم.
وحضرت الأستاذة سعاد اطريش، استاذة مادة الأنسجة ومنسقة الدراسات العليا بجامعة طرابلس، كزائرة من الجامعة. وبلغ عدد الطلبة المشاركين في الامتحان 5 طلبة. تم تنفيذ الامتحان في نظام شامل يتضمن الأسئلة النظرية والعملية والشفهية.
تهدف هذه الامتحانات إلى تقييم مستوى الطلبة في تخصص الأنسجة وقياس فهمهم ومهاراتهم العملية. وتم تنظيم الامتحانات بعناية تامة لضمان عدالتها وشفافيتها، وذلك من خلال مشاركة هيئة التدريس المتخصصة في القسم واستخدام نظام شامل يغطي جوانب متعددة من المادة.
📷عبدالله


