عُقد اليوم اجتماع طارئ لمجلس كلية الطب البشري، لمناقشة مسألة استمرار الدراسة أو تعليقها، استنادًا إلى مراسلة تلقتها الكلية من نقابة أعضاء هيئة التدريس في جامعة بنغازي.
حضر الاجتماع أعضاء مجلس كلية الطب البشري، بما في ذلك العميد وأعضاء هيئة التدريس .


