انطلقت اليوم الأحد، في كلية الطب بجامعة بنغازي، الدورة التدريبية المتقدمة “إعداد مدربين في التعليم الطبي” التي ينظمها المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية، بالتعاون مع الجمعية الليبية للتعليم الطبي والصحي، بقيادة المدرب أ.د. عادل التواتي. تستهدف هذه الدورة عددًا من أعضاء هيئة التدريس من كليات الطب والصيدلة في جامعة بنغازي، وأعضاء هيئة تدريس من الجامعات الليبية الذين لديهم المعرفة والخبرة اللازمة في مجال التعليم الطبي.


