ورشة عمل ناجحة حول التعلم التفاعلي

2023-11-20

نُظمت اليوم استهدفت المعيدين في القسم. قامت منسقة المقرر، الدكتورة نجاة بوزيد، بتقديم محاضرة مهمة حول التعلم المبني على المعضلة، بحضور عدد كبير من المعيدين.

تمحورت المحاضرة حول أهمية التعلم التفاعلي في تنمية قدرات الطلاب وتفكيرهم النقدي وحل المشكلات. قدمت الدكتورة نجاة بوزيد أسس ومفاهيم هذه الطريقة التعليمية المبتكرة، إلى جانب توضيح المزايا التي يمكن أن يحققها الطلاب من خلالها.

بعد انتهاء المحاضرة، تم تطبيق الجلسة بشكل عملي وتفاعلي، حيث قام المعيدين بمشاركة الأفكار والتفاعل مع بعضهم البعض. شارك في تنفيذ ورشة العمل أيضًا الدكتور سامي الأوجلي، رئيس لجنة الكنترول بالقسم، الذي قدم نصائح وتوجيهات قيمة للمعيدين.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!