اجتماع استراتيجي لعمداء الكليات الطبية ووكيل الطبيات لمناقشة الأمور الهامة

2024-01-18

عقد اجتماع بمكتب عميد كلية الطب البشري، الدكتور فتحي البركي، و بحضور عمداء الكليات الطبية ووكيل الطبيات، الدكتور مفتاح الجازوي. جاء هذا الاجتماع بهدف مناقشة ومعالجة بعض الأمور الهامة داخل الكليات.

استعرض الاجتماع مجموعة من القضايا والمسائل التي تتعلق بالتعليم والأبحاث والتطوير في الكليات الطبية.

تم توفير منصة للحوار والنقاش المثمر حول الأمور التي تتعلق بالكليات الطبية وتحديد الخطوات المستقبلية لتعزيز جودة التعليم وتحسين البرامج الأكاديمية.

تعتبر هذه الاجتماعات الاستراتيجية فرصة هامة لتعزيز التعاون والتفاعل بين الكليات الطبية وتبادل الخبرات والمعرفة في سبيل تحسين التعليم الطبي وتأهيل الطلاب بشكل أفضل لممارسة المهنة الطبية.

✍️معاذ القماطي
📷عبدالله الفيتوري

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!