اجتماع بين عميد كلية الطب بجامعة بنغازي وممثلي الهيئة العربية للتعليم الطبي الرقمي وأكاديمية الفلاح

2024-03-04

عقد عميد كلية الطب البشري الأستاذ الدكتور فتحي البركي، بجامعة بنغازي اجتماع . حضره كل من:

– الأستاذ الدكتور عزة قريو من قسم طب الأسرة والمجتمع بكلية الطب.

– الأستاذ الدكتور مهران طرابيه، رئيس مكتب أمانة السر للهيئة العربية للتعليم الطبي الرقمي ومدير إدارة التعاون الدولي لأكاديمية الفلاح لتعزيز، ورئيس مجلس إدارة منصة زدني للهيئة.

 

تناول الاجتماع سبل التعاون بين كلية الطب والهيئة العربية وأكاديمية الفلاح في إعداد برنامج الماجستير في الصحة العامة. تم مناقشة ووضع المقترحات لتنفيذ هذا البرنامج في مختلف أقطار الوطن العربي، وذلك وفقًا للمعايير والمقاييس الحديثة للتعليم الطبي الرقمي وبرامج التعليم الطبي المستمر المعتمدة.

 

وتم خلاله تحديد المسارات المستقبلية للتعاون بين الكلية والهيئة والأكاديمية في تعزيز التعليم الطبي وتطوير البرامج الأكاديمية في مجال الصحة العامة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!