محاضرة حول دراسة النسيج الدهني بنوعيه unilocular وmultilocular adipose tissue في كلية الطب البشري

2023-12-07

تمت مناقشة محاضرة الفصل المقلوب في تخصص علم الأنسجة بكلية الطب البشري بجامعة بنغازي اليوم الخميس. قدمت الطالبة أسيل والطالبة سارة رسالتهما بعنوان “النسيج الدهني بنوعيه وأسباب السمنة ومضاعفاتها”.

تمت متابعة المحاضرة بسلاسة وقدمت الطالبتان شرحًا مفصلًا حول موضوعهما. وبعد انتهاء المحاضرة، تم عقد جلسة نقاش لمناقشة الموضوع وتبادل الآراء.

تمت المناقشة بإشراف الدكتورة نزيهة بالحسن، استاذة ومشرفة الطالبتين. وحضرت رئيسة قسم الأنسجة، البروفيسور د. إيمان إدريس، الجلسة أيضًا.

تناولت المحاضرة دراسة النسيج الدهني بنوعيه “unilocular” و”multilocular adipose tissue”، والتركيز على أسباب السمنة ومضاعفاتها. تم تقديم معلومات مهمة وتحليلات علمية متعمقة في هذا المجال.

تعكس هذه المحاضرة الجهود المستمرة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في كلية الطب البشري لتعزيز المعرفة والفهم في مجال علم الأنسجة وأمراض السمنة. وتأتي هذه المبادرة في إطار تطوير البرامج الأكاديمية وتعزيز البحث العلمي في الجامعة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!