تحت إشراف الدكتورة غادة علي عباس، تم تنظيم محاضرة بعنوان **”Normal Flora (Microbiota)”** لطلبة السنة الثالثة في قسم علم الجراثيم .
جاءت هذه المحاضرة في إطار متطلبات الجودة للرقي بالتعليم الطبي، وتهدف إلى استخدام طرق تعلم حديثة تعزز من فهم الطلاب للمحتوى الأكاديمي.
تركز المحاضرة على أهمية الجراثيم الطبيعية في الجسم ودورها في الصحة العامة، مما يسهم في تعزيز معرفة الطلاب بالموضوعات الحيوية في علم الجراثيم.
تعد هذه الفعالية جزءًا من جهود القسم لتحسين أساليب التعليم وتوفير بيئة تعليمية تفاعلية تدعم تطوير مهارات الطلاب.


