نظمت اليوم، كلية الطب البشري ورشة عمل في قاعة التعليم الطبي، تهدف إلى تعزيز وتطوير أساليب التدريس لأعضاء هيئة التدريس في قسم الجراحة.
تركزت الورشة على تزويد أعضاء هيئة التدريس بأساليب حديثة لتدريس طب الجراحة في المراحل السريرية، بهدف رفع كفاءة التدريس وتحسين مهاراتهم التعليمية. تهدف الورشة إلى تمكينهم من خلق بيئة تعليمية أكثر جاذبية وفعالية، تسهم في تحسين تجربة التعلم للطلاب.
تعتمد الورشة على دمج أساليب حديثة للتدريس والتعلم، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا لتعزيز عملية التعلم.


