نُوقش اليوم رسالتي الماجستير للطالبين إبراهيم فتحي و بوسيف محمد مصطفى في قاعة الدراسات العليا بقسم الجراحة، وحضرهما لجنة تقييم متميزة.
ناقش الطالب إبراهيم رسالته الماجستير التي تحمل عنوان “دراسة مقطعية عن حجم البروستاتا وعلاقته بتقدم العمر”. وتتكون لجنة التقييم من الدكتور عبدالله محمد الطبال كمشرف على الرسالة، وأستاذ يونس محمد البشاري كممتحن داخلي، والدكتور رفعت محمد أبو سمرة كممتحن خارجي.
كما ناقش الطالب بوسيف محمد مصطفى رسالته الماجستير التي تحمل عنوان “الطريقة الجراحية المثالية لاستئصال القبلة الدوالية”. وتتكون لجنة التقييم من أستاذ عبدالله محمد الطبال كمشرف على الرسالة، والدكتور رؤوف محمد الكوافي كممتحن داخلي، والدكتور رفعت محمد أبو سمرة كممتحن خارجي.
تأتي هذه المناقشات كنتيجة للجهود المتواصلة التي يبذلها الطلاب في مجال البحث العلمي والتطوير في كلية الطب. وقد أبدت لجنة التقييم إشادتها بجودة الرسائل والجهود المبذولة من قبل الطلاب في إعدادها.


