اختتام زيارة فريق التدقيق المكلف من المركز الوطني لضمان واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية لكلية الطب البشري

2023-08-14

اختتمت زيارة فريق التدقيق المكلف من المركز الوطني لضمان واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية برئاسة أ.د.حسين الخمري لكلية الطب البشري.
 استمرت الزيارة لمدة ثلاثة أيام وتم خلالها تقييم جودة الكلية والاطّلاع على عمليات التدريس والأبحاث والخدمات الطبية المقدمة.
وحضر اختتام الزيارة رئيس الجامعة وعميد الكلية ومدير مكتب الجودة وتقييم الأداء، ووكيل الكلية للشؤون العلمية، ومدير مركز زليتن الطبي، ورؤساء الأقسام العلمية، ومديرو المكاتب الإدارية، وعدد من الكوادر التدريسية والوظيفية بالكلية.
أعرب فريق التدقيق عن شكره وتقديره لإدارة الجامعة الأسمرية الإسلامية وكلية الطب البشري بجامعة بنغازي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
كما أشاد الفريق بالجهود المبذولة من قبل فريق الجودة بكلية الطب البشري  واهتمامهم الدائم بتحقيق التميز والاعتماد المؤسسي.
 وقدم الفريق تمنياته بالتوفيق للجميع في رفع مستوى الجودة التعليمية وتحقيق الأهداف المستقبلية للكلية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!