اختتمت اليوم دورة “إعداد التقارير الإدارية والأرشفة” في كلية الطب بالتعاون مع مؤسسة بنغازي الأمل.
يأتي ذلك ضمن جهود قسم خدمة المجتمع في الكلية لتعزيز التعاون مع المؤسسات المحلية الرائدة ومشاركة خبرتها مع طلاب الكلية.
تتمحور الدورة حول إعداد التقارير الإدارية وتنظيم المعلومات بشكل منهجي وفعال.
تولى المدير التنفيذي لمؤسسة بنغازي الأمل المهندس جمال المصراتي، إشراف وتنسيق الدورة، وقدم المدرب المتميز السيد مجدي الشريف الدورة، حيث يتميز بخبرة واسعة في هذا المجال.
سيتعلم المشاركون في الدورة كيفية إعداد التقارير الإدارية الخاصة بأعمالهم وتحليل البيانات وتنظيم المعلومات بشكل منهجي وستساهم الدورة أيضًا في فهم مفهوم الأرشفة وكيفية تنظيم المستندات والمعلومات بطريقة صحيحة، مما سيسهم في تحسين جودة العمل الإداري داخل الكلية.
تعد مؤسسة بنغازي الأمل الشريك المثالي للكلية في جهودها المستمرة لتحقيق الشراكة المجتمعية وتعزيز التعاون مع المجتمع المحلي.


