انتهت بنجاح امتحانات طلاب السنة الأولى في كلية الطب بمادة الأنسجة، وأعلنت رئيسة قسم الأنسجة، الدكتورة إيمان إدريس، عن إختتام الامتحانات والتزام اللجان بالعمل الذي وصل إلى 18 لجنة .
هذا وقد تم تنظيم الامتحان النظري في تمام الساعة 9 صباحًا وأنتهى في الساعة 12 ظهرًا.
شارك في الامتحان النظري 805 طلاب وطالبات، حيث أدوا الامتحان بجدية واجتهاد. وتم تقديم الأسئلة التي تغطي مختلف جوانب مادة الأنسجة بما يتناسب مع منهج السنة الأولى لطلاب الطب.
بالإضافة إلى الامتحان النظري، أقيم أيضًا امتحان شفوي للطلاب المحملين والجدد في نفس اليوم، حيث بدأ الامتحان في تمام الساعة 1 ظهرًا وأنتهى في الساعة 3:30 عصرًا. وشارك في الامتحان الشفوي 111 طالبًا وطالبة، حيث تم تقييم مهاراتهم وقدراتهم في التواصل والتفاعل الفعال مع الأسئلة المطروحة.


