“الدور المحتمل لأنزيم الجلوتاثيون اس ترانسفيريز كمؤشر حيوي لاعتلال الكلى “

2023-08-06

نوقشت صباح اليوم رسالة ماجستير في قسم الكيمياء الحيوية بكلية الطب في جامعة بنغازي تناولت الرسالة موضوع “الدور المحتمل لأنزيم الجلوتاثيون اس ترانسفيريز كمؤشر حيوي لاعتلال الكلى لدى مرضى السكري”، وقد قدمها الطالب محمد جبريل السعيطي بإشراف الدكتور مصطفى يونس جاب الله والدكتور محمد أسامة الزوي.

شارك في المناقشة الدكتور أسامة الديب من جامعة عمر المختار بالبيضاء كممتحن خارجي، والدكتورة نجية مطول كممتحن داخلي. وحضر المناقشة عدد من الشخصيات المهمة بما في ذلك عميد كلية الصحة العامة د. رنده العمروني ورئيس مجلس الغرفة التجارية بنغازي المكلف أ. منعم السعيطي ومستشار الغرفة التجارية بنغازي المهندس صلاح العمروني.

تمت مناقشة الرسالة وتقييم النتائج والتوصيات المستندة إلى البحث العلمي الذي قام به الطالب. وقد أظهر الحضور اهتمامًا كبيرًا وتقديرًا لجودة العمل البحثي المقدم وأهميته العلمية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!