“رئيس قسم وظائف الأعضاء بكلية الطب البشري في جامعة بنغازي، الدكتورة فائزة الحامدي، تعزز نهج الكلية في تذليل الصعاب وتعزيز الدراسات العليا، بهدف تحقيق تعليم طبي أفضل وتطوير أداء الكلية حيث نوقشت اليوم، الثلاثاء، رسالة ماجستير من المعيدة انتصار الوحيشي بعنوان:
Reliability of HbA1c in prediction of Gestational Diabetes Mellitus in Benghazi
بحضور المشرفين الزوار، الدكتور علي عفان من كلية الطب البشري في جامعة طرابلس والدكتور محمد فرحات من كلية الطب البشري في الخمس.
هذا يؤكد التقدم الثابت نحو تحقيق رؤية الجامعة في تطوير هذه المؤسسة العريقة.


