انطلقت أمس الامتحانات النهائية لطلاب السنة الأولى في مادة علم وظائف الأعضاء بكلية الطب البشري- جامعة بنغازي.
تم إجراء الامتحان الكتابي، حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 1139 طالبًا وطالبة، واستمرت الامتحانات على مدار يومين، تم تنظيم الامتحان الشفوي بحضور الأساتذة الزوار من جامعات طرابلس والخمس ودرنة وأجدابيا، بالإضافة إلى أعضاء القسم الفني.
تم إجراء الامتحان الكتابي، حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 1139 طالبًا وطالبة، واستمرت الامتحانات على مدار يومين، تم تنظيم الامتحان الشفوي بحضور الأساتذة الزوار من جامعات طرابلس والخمس ودرنة وأجدابيا، بالإضافة إلى أعضاء القسم الفني.
وفي ختام الامتحانات ثمنت رئيس القسم د. فائزة الحامدي حضور الأساتذة الزوار وتكبدهم عبء السفر من أجل المساهمة في تطوير الأداء وتبادل الآراء والخبرات.


