نوقشت رسالة ماجستير جديدة في قسم طب وجراحة العيون اليوم السبت بجامعة بنغازي تقدمت بالرسالة الطالبة سمية عبدالمطلب عبدالعاطي، وكان عنوان الرسالة “قياس عيوب الإبصار بعد تثبيط العضلة المسئولة عن تركيز العين باستخدام قطرة البروتين 1% مقارنة بقطرة السايكلوجيل 1% في الأطفال ذوي الطول المنظر”.
وبإشراف من د. مريم محمد بالحسن، تمت مناقشة الرسالة من قبل د. حمدي عبدالمجيد عبدالهادي كممتحن خارجي، ود. أدم محمد البرغثي كممتحن داخلي.
وقد تمت الموافقة على الرسالة دون تعديلات.


