أُجيزت اليوم رسالة ماجستير في قسم طب وجراحة العيون بنجاح، . حيث قُدمت الرسالة من قبل الطالب محمود احمد عبدالرحمن احمد، بعنوان “سمك القرنية في مرضى المياه الزرقاء الأولية ذات الزاوية المنفتحة”. وقد تم إشراف على الرسالة من قبل أ.د. صباح سعد الدرسي، وتم تعيين د. ياسمينه محمود محمد كممتحن داخلي، وأ.د. محمود مفتاح الشتيوي كممتحن خارجي.
يهدف موضوع الرسالة إلى دراسة سمك القرنية في مرضى المياه الزرقاء الأولية ذات الزاوية المنفتحة، وقد تمت المناقشة دون وجود أي تعديلات على الرسالة. يمثل هذا الإنجاز إضافة مهمة لقسم طب وجراحة العيون وللمجتمع الطبي بشكل عام.


