في إطار برنامج الدراسات العليا في كلية الطب بجامعة بنغازي، أُجري امتحان القبول للطلاب المتقدمين لبرنامج الماجستير في قسم العيون وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 68 طبيباً.
تم إجراء الامتحان في القاعة التعليمية بالمستشفى التعليمي بنغازي لطب وجراحة العيون، بإشراف قسم العيون وقسم الدراسات العليا بالجامعة.
تم إجراء الامتحان في القاعة التعليمية بالمستشفى التعليمي بنغازي لطب وجراحة العيون، بإشراف قسم العيون وقسم الدراسات العليا بالجامعة.


