جامعة بنغازي تستعد للاعتماد الدولي

2023-07-13

تم اليوم استقبال رئيس جامعة بنغازي، الدكتور عزالدين الدرسي، لمدير المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية، الدكتور عبدالله عبد الجليل، ومدير إدارة الاعتماد، الدكتور عبدالمجيد الطيب، وذلك بحضور مدير إدارة الجودة وتقييم الأداء بالجامعة، الدكتور خالد الفضلي، وعميد كلية الطب البشري، الدكتور آدم البرغثي، ورئيس قسم الجودة بالكلية، الدكتورة سارة اقليصة، والمكلفين بملف الاعتماد البرامجي، الدكتور رفيق المهدوي والدكتور حسين الخمري.
تم خلال الاجتماع مناقشة موضوع زيارة اللجنة الدولية لضمان جودة التعليم الطبي (WFME) لكلية الطب البشري، كما قام مدير عام المركز بزيارة لكافة مرافق الكلية للوقوف على جهوزيتها لاستقبال اللجنة.
يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة التي تقوم بها جامعة بنغازي لتحسين جودة التعليم واعتماد برامجها التعليمية وفقًا للمعايير الدولية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!