أُقيمت الامتحانات التحريرية والشفوية لطلاب الدراسات العليا الماجستير بقسم طب الأسرة والمجتمع بكلية الطب البشري _جامعة بنغازي.
وتم إجراء الامتحان التحريري في اليومين 19 و20 يونيو 2023، ويتكون الامتحان من ورقتين ويتبعه الامتحان الشفوي الذي جرى يوم 21 يونيو 2023.
وقد تقدم للامتحان 9 طلاب من إجمالي 11 طالبًا، حضر 8 طلاب من السنة الثانية وطالب واحد من السنة الأولى، وغاب اثنان من السنة الأولى.
وتم تشكيل لجان الامتحان الشفوي من عدد من الأساتذة المختصين في القسم، وهم: أ.د. تونس ميدان، أ.د. إبراهيم الغويل، أ.د. عزة قريو، أ.د. أمينة الشختيرية، أ.د. لبنى عبد المالك، أ.د. فاطمة بن خيال، ود. عصام الدناع.
وأعرب الطلاب عن سعادتهم بإجراء الامتحانات بشكل مثالي وحسب المعايير العالمية، مؤكدين على أن هذه الامتحانات تعد فرصة لهم لإظهار مدى استيعابهم وفهمهم للمواد التي درسوها، فيما أشاد الأساتذة بمستوى الطلاب وجهودهم المبذولة خلال فترة الدراسة.


