نوقشت اليوم الأحد رسالة ماجستير في تخصص طب الأطفال بكلية الطب البشري مقدمة من الطالبة:
إيمان حسن فرج الزهاوي
بعنوان:
( نقص الجلوكوز 6 فوسفات دهيدروجينيز الأعراض السريرية والعلاقة بين شدة المرض وجنس المريض في مستشفى الأطفال بنغازي )
إيمان حسن فرج الزهاوي
بعنوان:
( نقص الجلوكوز 6 فوسفات دهيدروجينيز الأعراض السريرية والعلاقة بين شدة المرض وجنس المريض في مستشفى الأطفال بنغازي )
وتكونت لجنة المناقشة من:
أ.د. نجاة بشير الغزال مشرفًا رئيسًا
أ.د. عبدالله التير ممتحنًا داخليًا
أ.د. علي أحمد شيبة ممتحنًا خارجيًا
وأُجيزت الرسالة بدون تعديلات


