“د. محمود الورفلي يشارك في الندوة العلمية حول التعليم العالي المفتوح والتعليم الإلكتروني”

2023-05-17

شارك الدكتور محمود محمد الورفلي، عضو هيأة التدريس بكلية الطب البشري _جامعة بنغازي، في الندوة العلمية الأولى حول التعليم العالي المفتوح والتعليم الإلكتروني التي نظمتها جامعة سبها في 6 مايو 2023، وقدم ورقة علمية بعنوان “تعزيز التعليم العالي وتوفيقه من خلال التعليم المفتوح والتعليم عن بعد: نحو إستراتيجية وطنية للتعليم الإلكتروني بالجامعات الليبية.
وقد تضمنت الورقة العديد من التوصيات الهامة لصانعي القرار في هذا المجال.”

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!