وكيل كلية الطب بجامعة بنغازي تسلّم الوكالة لدكتورة زاهية الغزال

2025-07-16

 

في إطار سعي جامعة بنغازي لتعزيز مسيرتها العلمية والمجتمعية، قامت الدكتورة فائزة الحامدي، وكيل كلية الطب، بتكريم عدد من موظفي الكلية تقديراً لجهودهم المتميزة في دعم العمل الأكاديمي والبحثي.

وجاء هذا التكريم خلال مراسم تسليم منصب وكيل الكلية للدكتورة زاهية الغزال، كما تم تكليف الدكتورة فايزة الحامدي بإدارة مركز أبحاث الأورام الحديث المنشأ بالجامعة. ويأتي هذا التعيين في إطار الجهود المبذولة لمكافحة أحد أخطر أمراض العصر، حيث سيركز المركز على دراسة أسباب انتشار المرض وتطوير حلول علمية للحد من آثاره.

وأكدت الدكتورة الغزال أن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع رؤية الجامعة في دعم البحث العلمي وخدمة المجتمع، مشيدةً بالجهود المبذولة من قبل الفريق الإداري والأكاديمي.
كما أعربت الدكتورة فايزة الحامدي عن شكرها للثقة الممنوحة لها، معربةً عن عزمها على تطوير المركز وتعزيز دوره في مجال أبحاث الأورام.

يُذكر أن جامعة بنغازي تواصل تعزيز مكانتها كصرح علمي رائد من خلال إطلاق المبادرات البحثية ومراكز التميز التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتقديم حلول علمية للتحديات الصحية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!