انطلاق الامتحانات النهائية للدور الثاني لطلبة الإعداديات الطبية

2024-10-10

انطلقت الامتحانات النهائية للدور الثاني لطلبة الإعداديات الطبية للدفعات 2005، حيث تم تشكيل لجنة متخصصة برئاسة الدكتور محمد الزاوي، وعضوية كل من الأستاذة خديجة البرغثي والأستاذة رفيعة الطلحي، بالإضافة إلى منسقي المقررات الدراسية وأعضاء اللجان التسييرية وأعضاء الحرس الجامعي ومشرفي القاعات الدراسية ومسؤول التصحيح الإلكتروني بكلية الطب البشري.

 

تأتي هذه الامتحانات في إطار الجهود المبذولة لضمان سير العملية التعليمية بشكل سلس، وتقييم مستوى الطلبة، وتحديد احتياجاتهم التعليمية. كما تهدف إلى رفع مستوى التحصيل العلمي وتحقيق النجاح الأكاديمي للطلاب.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!