عُقد صباح يوم الأربعاء، الاجتماع الدوري العادي لمجلس قسم الجراحة بكلية الطب البشري.
حضر الاجتماع عميد كلية الطب البشري، الأستاذ الدكتور فتحي البكري، ورئيس قسم الجراحة، الأستاذ الدكتور صلاح سالم طقطوق، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس.
تناول الاجتماع عدة بنود هامة، منها:
1. مناقشة سير وتنفيذ الامتحانات والتقييمات.
2. مناقشة شؤون التدريس السريري والمحاضرات لدفعات الطلاب.
3. عرض تقرير مقرر الجراحة للعام الدراسي 2024-2025 لاعتماده.
4. مناقشة ما يستجد من أعمال ومواضيع تهدف إلى تطوير وتحسين العملية التعليمية.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص الكلية على تعزيز جودة التعليم وتلبية احتياجات الطلاب الأكاديمية، مما يسهم في رفع مستوى الأداء التعليمي والبحثي في القسم.


