صرحت وكيلة كلية الطب، الدكتورة فائزة الحامدي، بفخر كبير اليوم أمام أداء خريجي الكلية على المستوى الدولي. حيث تمكن كل من الطبيبة ألاء بورقيعة من دفعة 43 والطبيب نبيل الشاعري من دفعة 44 من اجتياز الجزء الأول من امتحان الزمالة البريطانية في تخصص الجراحة، وذلك خلال ثلاثة أشهر فقط من انتهاء فترة الإمتياز، ومن المحاولة الأولى بتفوق.
وأشارت الحامدي إلى أن هذا الإنجاز يعكس الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم الطبي، وينبع من العمل الجماعي على مستوى الكلية، بالإضافة إلى القيادة الرشيدة لرئيس الجامعة الذي يواصل دعمه المستمر للعمل على التحسين المستمر والحصول على معايير الجودة والاعتماد الدولي.
وأكدت أن هذه الإنجازات تعكس مستوى التعليم والتدريب الذي تقدمه الجامعة، مما يسهم في تعزيز مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة في مجال الطب.


