صرحت الدكتورة وكيل كلية الطب، فايزة الحامدي، اليوم عن اجتماع يضم عميد الكلية ومنسقي المرحلة الثالثة ورئيس قسم الدراسة والامتحانات، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأقسام، وذلك في إطار الاستعداد لبداية العام الدراسي 2024/25 للمرحلة السريرية.
يستعد الكلية لاستقبال طلبة السنة الرابعة، الدفعة 49، بعدد 430 طالبًا وطالبة، وطلبة السنة الخامسة، الدفعة 47، بعدد 445 طالبًا وطالبة، وذلك في مطلع شهر أكتوبر.
تم خلال الاجتماع عرض الخطة الدراسية ومناقشة بعض الأمور المتعلقة ببدء الدراسة، مما يعكس حرص الكلية على تقديم أفضل بيئة تعليمية ودعم للطلاب في مسيرتهم الأكاديمية.


