ندوة علمية تدريبية بمناسبة اليوم العالمي لمرضى القلب

2024-09-28

 

 

أُقيمت اليوم ندوة علمية تدريبية بمجمع الكليات الطبية، إحياءً لليوم العالمي لمرضى القلب، بتنظيم مكتب خدمة المجتمع بكلية الطب، وتحت إشراف منظمة الهلال الأحمر الليبي – فرع بنغازي.

تضمنت الندوة تكريم المشاركين والداعمين لحملة **”أحي قلبًا”**، التي شملت زيارات توعوية ميدانية استهدفت مؤسسات خدمية مثل إدارة مصرف الوحدة، وشركة البريقة، وإدارة جامعة بنغازي، بالإضافة إلى منتجع النخلة الذهبية.

تهدف هذه الحملة إلى رفع الوعي حول صحة القلب وأهمية الوقاية من الأمراض القلبية، وتعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية والخدمية في تقديم المعلومات الصحية اللازمة للمجتمع.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!