شاركت رئيس قسم طب الأسرة والمجتمع بكلية الطب بجامعة بنغازي، الدكتورة فاطمة يوسف زيو، وعضو الجودة بكلية الطب، وعضو لجنة الاعتماد المؤسسي، وعضو اللجنة الاستشارية بمركز البحوث، في المؤتمر الدولي للتحكم في السرطان، **World Cancer Congress 2024**.
قدمت زيو ورقتين بحثيتين حول **سرطان الثدي** في مدينة بنغازي، واستعرضت أنماط السرطان التي حدثت في المدينة خلال الفترة من 2002 حتى 2012.
يُعقد هذا المؤتمر تحت تقييم الهيئة الدولية للتحكم في السرطان، ويهدف إلى نشر أحدث الأبحاث العلمية في مجال الأورام، مما يسهم في تعزيز الوعي والبحث في هذا المجال الحيوي.
تُعَدُّ هذه المشاركة خطوة مهمة في تعزيز المعرفة العلمية والتعاون الدولي في مجال مكافحة السرطان وتطوير استراتيجيات العلاج والرعاية الصحية.


