اجتماع لمناقشة جداول السنوات الأولى والثانية بكلية الطب

2024-09-25

 

عقدت رئيس قسم ضمان الجودة، بكلية الطب بجامعة بنغازي الدكتورة سارة اقليصة، اجتماعًا مع رؤساء أقسام المرحلة الأولى، الدكتورة رجاء الفاخري، والدكتورة سليمة حودة، والدكتور مصطفى كرواد، والدكتورة إيمان إدريس، بالإضافة إلى منسقي المقررات، وذلك بحضور عميد كلية الطب، الدكتور فتحي البركي، في قاعة التعليم الطبي.

هدف الاجتماع إلى مناقشة جداول السنوات الأولى والثانية، وتطويرها بما يتماشى مع استيفاء التكامل الأفقي في المقررات الدراسية.

تم خلال الاجتماع تبادل الآراء والأفكار حول كيفية تحسين التوزيع الزمني للمقررات وضمان تلبية احتياجات الطلاب الأكاديمية، مما يعزز من جودة التعليم في الكلية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!