عُقد صباح اليوم الاجتماع الأول لفنيات وفنيي قسم الأنسجة بكلية الطب بجامعة بنغازي، بحضور رئيس القسم، الأستاذ الدكتور د.إيمان إدريس.
بدأ الاجتماع بتقديم الشكر للفنيات على مجهوداتهن خلال العام الماضي وما قدموه من نشاط وإشراف وتنظيم للمعامل. كما تم مناقشة وتوزيع الجدول الدراسي لهذا العام، حيث تم التأكيد على أن المعامل تحت الصيانة.
تناول الاجتماع أيضًا كيفية البدء في دروس المعمل وتسجيل الغياب للطلاب. وأكدت رئيسة القسم على أهمية مشاركة الفنيات في العمل بوحدة البحوث بالقسم، التي ستبدأ نشاطها في بداية عام 2025.
وأعرب الجميع عن رغبتهم في أن يكون هناك نشاط علمي متواصل بالقسم، مما يتيح فرصة للفنيات للمشاركة الفعّالة.


