أجيزت صباح اليوم، بقاعة الدراسات العليا بكلية الطب بجامعة بنغازي، رسالة الماجستير المقدمة من الطالبة ليلى عيسى نجم في تخصص الجلدية، تحت عنوان **”دراسة مقارنة التاكروليمس الموضعي بنسبة 0.03% و0.1% والموميتازون فيوريت بنسبة 0.1% في علاج البهاق.”**
تكونت لجنة المناقشة من:
– الأستاذ الدكتور عبدالحميد علي محمود العرفي (مشرفًا عام)
– الأستاذة الدكتورة ناديه عبدالحفيظ الشريف (ممتحنًا داخليًا)
– الأستاذ الدكتور عبدالعزيز حسين الحلافي (ممتحنًا خارجيًا)
تعتبر هذه الرسالة إضافة قيمة لمجال الدراسات الجلدية، حيث تسلط الضوء على خيارات العلاج المختلفة للبهاق.


