بتنظيم مكتب خدمة المجتمع بكلية الطب، وبالتعاون مع الجمعية الليبية للقلب، أُقيمت اليوم حملة توعوية بأمراض القلب في مجمع الطبيات، وذلك ضمن حملة **”أحي قلبًا”**.
تهدف الحملة إلى زيادة الوعي بين أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على صحة القلب والأوعية الدموية. وستستمر الفعاليات التوعوية خلال هذا الأسبوع في الأماكن العامة، حيث تشمل أنشطة متعددة تهدف إلى تقديم المعلومات والنصائح الصحية اللازمة.


