أجيزت صباح اليوم، بقاعة الدراسات العليا بكلية الطب جامعة بنغازي، رسالة الماجستير المقدمة من الطالبة فاطمة محمد عبدالله في تخصص الجلدية، تحت عنوان **”نقص النحاس: عامل خطر للشيب.”**
تكونت لجنة المناقشة من:
– الأستاذ الدكتور عبدالحميد علي محمود العرفي (مشرف عام)
– الأستاذة الدكتورة ناديه عبدالحفيظ الشريف (ممتحنة داخلية)
– الأستاذ الدكتور عبدالعزيز حسين العلاقي (ممتحن خارجي)
تُعتبر هذه الرسالة إضافة قيمة لمجال الدراسات الجلدية، حيث تسلط الضوء على أهمية النحاس ودوره في صحة الشعر.


