اجتماع مجلس كلية الطب بجامعة بنغازي

2024-08-28

 

عُقد اليوم اجتماع مجلس كلية الطب بجامعة بنغازي بحضور عميد الكلية، الأستاذ الدكتور فتحي البركي، ورؤساء الأقسام، حيث تم مناقشة عدد من البنود الهامة.

بدأ الاجتماع باعتماد نتيجة الدور الثاني للمرحلتين الأولى والثانية، حيث تم الاطلاع على أداء الطلاب وتقييم نتائجهم.

كما تم مناقشة الخطة الدراسية وآلية التدريس النظري والعملي، بالإضافة إلى آلية التدريس للفترة المسائية، مما يعكس التزام الكلية بتقديم تعليم عالي الجودة.

وفي سياق متصل، تم تطبيق لائحة الغياب من هذا العام، لضمان الانضباط الأكاديمي بين الطلاب. كما تم تناول إعادة النظر في الأعداد الموجهة لكلية الطب مع مراعاة القدرة الاستيعابية، ووضع تصور خاص بسنة الإعداد.

كما ناقش المجلس المراسلات عبر المنظومة الخاصة بالموظفين في الأقسام، وآلية التنسيق لأرشفة الملفات وشهادات التخرج للطلاب لدى مسجل الكلية.

وأكد عميد الكلية على أهمية هذه النقاشات في تحسين الأداء الأكاديمي والإداري، وتعزيز الخدمات المقدمة للطلاب.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!