ألقى المحاضرة الأستاذ الدكتور رفيق المهدوي، استشاري الغدد الصماء وأستاذ أمراض الباطنة بكلية الطب ورئيس قسم التعليم الطبي. وقد استهدفت المحاضرة أعضاء هيئة التدريس والمعيدين وطلاب الدراسات العليا وطلاب الطب بالكلية.
وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات والدورات التدريبية التي ينظمها قسم البحوث والاستشارات بالكلية حول أساسيات البحث العلمي. وستستمر هذه السلسلة التدريبية حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري.
الهدف من هذه المبادرة هو تعزيز مهارات أعضاء هيئة التدريس والطلاب في مجال البحث العلمي وتزويدهم بالأدوات اللازمة لإجراء بحوث علمية رصينة ومبتكرة.


