انطلاق الامتحانات النهائية لطلبة الإعداديات الطبية بمشاركة 3,000 طالب

2024-08-20

انطلقت اليوم الامتحانات النهائية (الدور الأول) لطلبة الاعداديات الطبية التابعة لجامعة بنغازي، بمشاركة نحو 3,000 طالب وطالبة.

وقد تم تنظيم الامتحانات في 50 قاعة، حيث كانت هناك زيارة تفقدية من وكيل الشؤون الطلابية بالجامعة، الدكتور إبراهيم الفرجاني، وبمتابعة لجنة مشرفة تضم كلاً من المنسق العام الإعداديات الطبية الدكتور محمد الزاوي، والأستاذ خليل الجملي، والأستاذة خديجة البرغثي، والأستاذة رفيعة الطلحي.

كما شارك في تنظيم الامتحانات منسقو المقررات الدراسية، ومشرفو القاعات الدراسية، وأعضاء الحرس الجامعي، والأستاذ علي المنصوري المسؤول عن التصحيح الإلكتروني بكلية الطب البشري، بالإضافة إلى أعضاء الأمن المكلفين بتأمين الحرم الجامعي ومدير وأعضاء المركز الإعلامي.

تأتي هذه الامتحانات في إطار الجهود المبذولة لضمان جودة التعليم والخروج بنتائج تعكس مستوى الطلبة وتحقق تطلعاتهم الأكاديمية، وذلك ضمن استراتيجية الجامعة الرامية إلى الارتقاء بالعملية التعليمية وإعداد كوادر طبية مؤهلة.

✍️المركز الإعلامي
📷محمد الكوافي

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!