عقدت لجنة المعادلة والقبول بكلية الطب البشري بجامعة بنغازي اجتماعًا
مهمًا حضره كل من:
– أ.د. أيمان إدريس (رئيس اللجنة)
– أ.د. مفتاح يونس (عضو)
– أ.د. صلاح طقطوق (عضو)
– أ.د. سمير المرغني (عضو)
– د. صالح فكرون (عضو)
وبحضور عماد المنصوري، مسجل الكلية.
خلال الاجتماع، ناقشت اللجنة الطلبات المقدمة من الطلاب والطالبات الراغبين في النقل من الجامعات المناظرة إلى كلية الطب بجامعة بنغازي. وتمت الموافقة على الملفات المستوفية لشروط القبول، وتم إحالتها إلى مسجل الكلية لإكمال باقي الإجراءات المطلوبة.


