استأنف طلبة كلية الطب البشري في جامعة بنغازي حملة سقيا تطوعية في دورتها الثانية. هذه الحملة هي امتداد لجهود الطلبة التي أطلقوها العام الماضي بتنظيم من مكتب خدمة المجتمع في الكلية.
الحملة تستهدف توزيع المياه الباردة على الطلبة أثناء خوضهم الامتحانات التحريرية في فصل الصيف، لما في ذلك من فوائد في تخفيف التوتر. وتستند الحملة إلى قول النبي صلى الله عليه وسلم “أفضل الصدقة سقي الماء”.
يوم الثلاثاء 2024-06-25، استهدفت الحملة امتحان مادة الجراحة للسنة الخامسة طب بشري.


