تعاون مشترك بين كلية الطب جامعة بنغازي ومستشفى ابن سيناء التعليمي

2024-05-29

تعاون مشترك بين كلية الطب جامعة بنغازي ومستشفى ابن سيناء التعليمي

صرحت وكيل كلية الطب البشري الدكتورة فايزة الحامدي بأن هناك اتفاق على تعاون مشترك بين كلية الطب جامعة بنغازي ومستشفى ابن سيناء التعليمي في حضور وكيل كلية الطب للشؤون العلمية، الدكتور الحامدي، وعميد كلية الطب، الدكتور دفتحى البركى، ومدير عام مستشفى ابن سيناء، الدكتور د. علي الجروشي. وقد حضر عدد من الأطباء من الطرفين في التخصصات السريرية مثل الجراحات التخصصية، الباطنة، أمراض النساء والتوليد، والجلدية، للتعاون في مجال الدراسات العليا المطلوبة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!